معلومات لمعالجة البيانات الشخصية

يتم توفير المعلومات ، عملاً بالمادة رقم  13 و اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679 المتعلقة بحماية الأفراد فيما يخص معالجة البيانات الشخصية ، حصريًا في سياق الأنشطة المتعلقة بالمكاتب المخصصة للنساء ضحايا العنف ، مع إشارة خاصة إلى مكتب مكافحة العنف الاقتصادي و مكتب مكافحة العنف بشبكة REAMA (“المكاتب“).

متحكم في البيانات

المتحكم في البيانات الشخصية هو Fondazione Pangea Onlus (يشار إليه فيما يلي أيضًا باسم Pangea) ، مع مكتب مسجل في Viale Sabotino 19/2 ، 20135 ميلانو ، الهاتف: 02/733202.

بيانات شخصية

البيانات الشخصية التي سيتم جمعها ومعالجتها هي: بيانات التعريف ، والتوجه الجنسي ، والبيانات الشخصية والعائلية ، والبيانات الاقتصادية والسلوكية والقضائية وبيانات العمل.

معالجات البيانات

يمكن معالجة البيانات الشخصية يدويًا أو إلكترونيًا ، حتى من قبل أطراف ثالثة لأداء الأنشطة والمعالجة ذات الصلة للبيانات الشخصية التي تمتلكها Pangea. وفقًا لأحكام القانون ، تضمن هذه الموضوعات مستويات الخبرة والقدرة والموثوقية مثل ضمان الامتثال للأحكام الحالية بشأن المعالجة  بما في ذلك ملف تعريف أمان البيانات.

 

مكان المعالجة

تتم العلاجات المرتبطة بالخدمات التي تقدمها الفروع في مقر Pangea ويتم التعامل معها فقط من قبل الموظفين المعتمدين. تتم معالجة البيانات الشخصية وفقًا لأحكام اللائحة والتشريعات الحالية.

الغرض والأساس القانوني للمعالجة

تحصل Pangea على البيانات الشخصية المقدمة وفقًا لقواعد السرية والسلامة التي تقتضيها اللوائح والقانون. تتم المعالجة باستخدام كل من الأدوات الورقية والإلكترونية والتليماتية.

تعالج Pangea البيانات الشخصية التي تم جمعها حصريًا لغرض تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالفروع ، في نطاق أغراضها المؤسسية ، لغرض تولي مسؤولية الطلب الذي تقدمت به النساء ، بما في ذلك ، على سبيل المثال ، فهمالقصة الشخصية للنساء ، من أجل تقديم المساعدة في سياق الطلب الذي صاغته ، الاتصل بهن  باستخدام تكنولوجيا المعلومات و / أو أدوات الهاتف ، لتوفير معلومات عن الهيكل الأنسب للاتصال ، وإرسال المعلومات ذات الصلة إلى الهيكل المحدد ، حيث يمكن للنساء الاتصال بهن ، وتحليل حالة الديون ، والقيام ، بشكل عام ، بأنشطة الاستشارات والتدريب والمساعدة التي تقدمها الفروع.

تتم معالجة البيانات الشخصية لإدارة العمليات المتعلقة وأنشطة الفروع اللاحقة لها وإنشاء بطاقة شخصية لكل امرأة.

نقل البيانات الشخصية إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي

لن يتم نقل البيانات الشخصية خارج الاتحاد الأوروبي.

الاحتفاظ بالبيانات الشخصية

يتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية لفترة لا تتجاوز تلك اللازمة لتنفيذ الإجراء و / أو لتقديم الخدمة. تحقيقًا لهذه الغاية  أيضًا من خلال الفحوصات الدورية ، يتم التحقق باستمرار من الملاءمة الصارمة للبيانات وعدم الإفراط فيها ولا غنى عنها فيما يتعلق بالعلاقة أو الأداء أو التعيين المستمر ، الذي سيتم إنشاؤه أو إنهاؤه ، مع الإشارة أيضًا إلى البيانات المقدمة على مبادرتهم الخاصة. لا يتم استخدام البيانات التي ، حتى كنتيجة لعمليات التحقق ، مفرطة أو غير ذات صلة أو غير أساسية ، باستثناء الحفظ المحتمل ، بموجب القانون ، للسند أو المستند الذي يحتوي عليها.

 

تقديم البيانات الشخصية والموافقة

يعد توفير البيانات الشخصية ضروريًا لتنفيذ أنشطة المساعدة والدعم التي تقدمها الفروع لصالح النساء بعد طلبهن المحدد وأي رفض يمكن أن يؤدي إلى تقييد هذه الأنشطة.

الأشخاص المسؤولون

ستكون البيانات الشخصية متاحة رسميًا لهيئات وموظفي Pangea و يتم تقديم التعليمات المناسبة لهم فيما يتعلق بالتدابير والاحتياطات وطريقة العمل ، وكلها تهدف إلى الحماية الملموسة للبيانات الشخصية.

مستلمو البيانات الشخصية

قد تكون البيانات الشخصية فقط موضوع الاتصالات الإلزامية المطلوبة للإكمال الصحيح للإجراء أو الاتصالات والمنشورات التي تنص عليها التشريعات الخاصة بالشفافية بشكل إلزامي. يمكن أيضًا إرسال البيانات الشخصية  إذا طُلبت، إلى السلطات القضائية أو إلى هيئات المحاسبة الإدارية التابعة للعدالة أو إلى السلطات الإشرافية الأخرى المنصوص عليها في القانون.

 

حقوق صاحب المصلحة

بصفتك طرفًا مهتمًا ، يحق لك:

1. الوصول إلى بياناتك الشخصية ؛

2. الحصول على تصحيح أو إلغاء نفس أو حصر العلاج التي تهمهم ؛

3. معارضة العلاج

4. تقديم شكوى إلى الضامن لحماية البيانات الشخصية.

لا تخضع ممارسة الحقوق لأية قيود رسمية وهي مجانية.

تدابير أمنية

تتبنى Pangea إجراءات أمنية مناسبة ووقائية لحماية سرية البيانات الشخصية وسلامتها واكتمالها وتوافرها. نفذت Pangea تدابير تقنية ولوجستية وتنظيمية بهدف المنع أو الحد من مخاطر فقدان البيانات الشخصية أو تغييرها أو الاستخدام غير المناسب لها.

معلومات مالية

تضمن Pangea أقصى قدر من السرية والأمان لمعلومات الطبيعة

البيانات المالية المجمعة للأغراض المتعلقة بالفروع.

 تحتفظ Pangea بالمعلومات الضرورية تمامًا لتنفيذ الخدمة المطلوبة.

جهات الاتصال

يمكن للنساء اللواتي تشير إليهن البيانات الشخصية ممارسة الحقوق النسبية من خلال الاتصال بالمالك على البريد الإلكتروني info@pangeaonlus.org أو الاتصال بFondazione Pangea Onlus ، مع مكتب مسجل في Viale Sabotino رقم 19/2 ، 20135 ميلانو، الهاتف: 02/733202.